المراجعة الاستثنائية للقوائم الانتخابية لمحليات 23 نوفمبر 2017

96 مسجل جديد بقوائم بلدية بني عباس

طبقا لتعليمات وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية فيما يخص المراجعة الاستثنائية للقوائم الانتخابية ، قامت بلدية بني عبا س كغيرها من بلديات الوطن بالتحضير الجيد لهذا الحدث التاريخي والهام في مسار التنمية المحلية ، أين ضبطت جميع الإجراءات الضرورية اللازمة لإنجاح هاته العملية خاصة تأهيل المكاتب والأعوان المكلفين زيادة على القوائم الاسمية للناخبين وتسهيل إجراءات الشطب من والى بني عباس .

وحسب رئيس بلدية بني عباس السيد كبير ناجي أن مصالحه وضعت جميع الترتيبات الضرورية وأنها رهن رغبات المواطن  فيما يخص التسجيل والشطب أين وصل عدد المسجلين إلى غاية اليوم ما قبل الأخير إلى 96 مسجل جديد والعملية مازالت متواصلة  ومستمرة إلى غاية نهاية المراجعة ، بينما بلغ عدد المشطوبين حوالي 111 مشطوب من قوائم بني عباس وهذا لعدة ظروف خاصة تغيير الإقامة والوفاة وتغيير مقر العمل .

وتشير أخر الأرقام أن عدد المسجلين في القوائم الانتخابية على مستوى بلدية بني عباس بلغ حوالي 6955 مسجل  سيؤدون واجبهم الانتخابي يوم 23 نوفمبر المقبل  وسط إجراءات محكمة ومنظمة مسبقا.

وبهذه المناسبة ومن اجل مشاركة قوية في الانتخابات المحلية المقبلة يدعو رئيس المجلس الشعبي البلدي بني عباس جميع المواطنين للخروج بقوة إلى مراكز التصويت للإدلاء بأصواتهم واختيار مرشحيهم بكل حرية وديمقراطية من اجل تنمية محلية.

المصدر اذاعة الجزائر من بشار:احمد بوسعيد مراسل بالولاية المنتدبة بني عباس