شبيبة الساورة تواصل معسكرها التدريبي- ميلاد الجمعية الرياضية سليم

أجرى صباح اليوم فريق شبيبة الساورة حصته التدريبية الثانية بملعب بلدية الكرمة بولاية وهران ضمن معسكره الحضيري الشتوي و ذلك في غياب ثنائي الهجوم عمار بورديم و أسامة بن قويدر حيث يواصل اللاعبان التداوي بعيادة الفريق . هذا و سيجري الفريق حصته التدريبية الثالثة مساء اليوم و التي ستخصص للجانبين التقني و التكتيكي .

نبقى مع أخبار الرياضة حيث أسفرت مقابلات الدور التصفوي الأخير من كاس الجمهورية للفئات الشبانية عن تأهل مدرسة المواهب الشابة بعد فوزها على مدرسة شبيبة بشار ب1-0 ضمن فئة اقل من 13 سنة ، فيما تأهلت شبيبة بشار لأقل من 15 سنة بعد فوزها على رجاء بشار الجديد ب3-1 و تأهل شبيبة الساورة لفئة اقل من 17 سنة اثر فوزها على شبيبة قير العبادلة ب1-0 أما في فئة اقل من 19 سنة فقد تأهلت مدرسة شبيبة بشار على حساب وداد أمال بشار بعد فوزها بنتيجة 4-0 .

في الرياضة دائما ضبطت الرابطة الولائية للكاراتيدو برنامجا خاصا في شكل تربص مفتوح لفائدة النوادي الهاوية لرياضة الكاراتيدو .

فعاليات التربص تحتضنها على مدار يومين القاعة متعددة الرياضات بالدبدابة بدءا من يوم غد الجمعة و سيشرف على تأطيرها الخبير الفدرالي السيد اشفون صاحب الحزام السادس في هذا النوع من الرياضة .

وعلى صعيد آخر تعقد اليوم ا لجمعية الرياضية (سليم ) اجتماعها التأسيسي الخاص بتنصيب العضوية بالمكتبة الرئيسية للمطالعة العمومية ببشار.

المصدر : الإذاعة الجزائرية من بشار(العماري ندى